خسائر جديدة لقوات الأسد في حي المنشية بدرعا البلد , وقتلى لداعش بمحاولة تسلل غربي درعا

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص عن استهداف موقع قيادة استراتيجي ومستودعات أسلحة تابعة لقوات الأسد بحي المنشية بدرعا البلد بصاروخ محلي الصنع محققاً إصابة مباشرة، الأمر الذي أدى إلى تدمير الموقع بالكامل حيث شوهدت سيارات الإسعاف تنقل العديد من القتلى والجرحى وسط التقدم الكبيرة الذي يحققه الثوار على حساب قوات الأسد في حي المنشية بدرعا البلد , ويأتي هذا التقدم تزامناً مع تكثيف الغارات الجوية التي ينفذها الطيران الحربي التابع لقوات الأسد منذ صباح اليوم، والتي وصلت إلى عشر غارات جوية حتى الآن، بالإضافة للقصف المدفعي والصاروخي العنيف.
وفي الريف الغربي لدرعا , تصدت كتائب الثوار الاثنين لمجموعات من جيش “خالد بن الوليد” المبايع “لداعش” حاولت اقتحام منطقة مساكن جلين ما أدى لمقتل وأسر المجموعات المهاجمة.

وقال ناشطون إن داعش تقدم إلى مساكن جلين من جهة سد عدوان، بالتزامن مع تحرك لخلايا له داخل المساكن وقيام مجموعة من عناصر داعش باعتلاء تلة مشرفة على دوار المساكن وقامت بضرب مجموعات الثوار القادمة إلى المنطقة لمؤازرة فصائلها.

وأكد ناشطون أن الفصائل تمكنت من التصدي للمجموعة القادمة من جهة سد عدوان، حيث تقدمت المجموعة خلف عربة BMB ما أدى لمقتل أربعة عناصر من داعش وأسر الباقين، فيما قتل مقاتل وجرح آخرون من “الحر”.

منذ 7 ساعات
مشاهدة واحدة
عاجل
لمتابعة أخبار نداء الإسلام: