الأسد يستمر بلعب ورقة "محاربة الإرهاب" في جنيف ووفد الثورة مصر على الانتقال السياسي:

أكد نصر الحريري رئيس وفد الثورة إلى جنيف إن الوفد قد عرض خطة تفصيلية على ديمستورا بشأن الانتقال السياسي الهيئات والمؤسسات التي تتبع لها، وجاء ذلك في مؤتمر صحفي للحريري بالمقر الأممي بجنيف، عقب لقاء مع المبعوث الأممي، وأضاف فيه الحريري: "اليوم أنجزنا مناقشات مثمرة مع دي ميستورا، وبنينا على تقدم الجولة الماضية حول الانتقال السياسي بالتحديد، وعرضنا أفكارنا بتفصيل أكبر حول هيكلية وتشكيل هيئة الحكم الانتقالي، وجميع المؤسسات المرتبطة بها أثناء المرحلة الانتقالية".
وجاء ذلك في مؤتمر صحفي للحريري بالمقر الأممي بجنيف، عقب لقاء مع المبعوث الأممي، وأضاف فيه الحريري: "اليوم أنجزنا مناقشات مثمرة مع دي ميستورا، وبنينا على تقدم الجولة الماضية حول الانتقال السياسي بالتحديد، وعرضنا أفكارنا بتفصيل أكبر حول هيكلية وتشكيل هيئة الحكم الانتقالي، وجميع المؤسسات المرتبطة بها أثناء المرحلة الانتقالية".
أما بالنسبة لوفد الأسد فقد قال رئيس وفد الأسد بشار الجعفري أن وفده سيناقش عدة أمور رئيسية من بينها ما وصفه بمكافحة الإرهاب مشدداً على أن تكون الجولات القادمة حول ذلك.
وخلال الجولات الماضية حاول وفد الأسد بشتى الوسائل تحويل محور المؤتمر إلا أن الوفد الثوري قد أكد نيته بوضع قضية الانتقال السياسي على رأس قائمة المفاوضات.

2017/03/25
مشاهدتين
عاجل
لمتابعة أخبار نداء الإسلام: